• تحصيل ديون الخدمات المصرفة للشركات

 

 

· تتضمن عملية استرداد حالة الخدمات المصرفية للشركات دراسة تاريخ حالتها وتحليل عناصرها الرئيسية ، ووضع خطة عمل ، واتخاذ الإجراءات اللازمة لوضع جدول زمني للسداد.

 

· تشمل محفظة عملائنا البنوك والمؤسسات المالية. الحالات الخاصة التي نتعامل معها نيابة عنهم تشمل تحصيل الديون المتعلقة بالأسهم ومستحقات الأسهم ، من بين أمور أخرى. نحن مؤهلون لتمثيل هؤلاء العملاء في أقسام الشرطة وفي المحكمة ، على جميع المستويات وخلال جميع مراحل الولاية القضائية.
· ويدعم قسم الخدمات المصرفية للشركات محامون ومستشارون قانونيون. مع فريقها من المحامين المؤهلين جيدًا والخبراء القانونيين ، يدرسون جدوى أي إجراء قانوني كملاذ أخير ، ويقدمون الدعم القانوني الفعال عند الضرورة. يتم تقديم دعم إضافي من قبل فريق التتبع المتخصص لدينا الذي يتتبع المدينين الذين لا يُعرف مكان وجودهم.
  • تحصيل ديون الشركات B2B
· تقدم "حلول التحصيل " خدمات التحصيل لكل من الشركات المحلية والمتعددة الجنسيات ، وتعمل بشكل وثيق معها لتقديم حلول مبتكرة وفي الوقت المناسب لتحسين التدفق النقدي وعكس الأثر السلبي لبطء المدفوعات وتدفقات الائتمان.
· تقدم العديد من الشركات تسهيلات ائتمانية لشركات أخرى للمنافسة والحصول على حصة في السوق. في بعض الأحيان ، تتعطل الشركات التي تتلقى مثل هذه التسهيلات على مدفوعاتها ، وإذا كان الدائن غير قادر على تحديد مكان المالكين ، فإنه عالق بقرض متعثر.
· حلول التحصيل ناجحة للغاية في تعقب أصحاب هذه الشركات مع أماكن إقامة غير معروفة. لهذا السبب نضمن تسوية سريعة للديون من المدينين الذين غالبًا ما يغيرون عناوينهم أو يغادرون البلاد أو يستخدمون طرقًا أخرى للبقاء غير قابلة للوصول.
· كما أن حلول التحصيل تنفذ قرارات المحكمة بتصفية وإرفاق أصول المدينين وإعادتها إلى أصحابها الشرعيين.
  • تحصيل ديون التجزئة او الافراد B2C
· عادة ما تواجه الشركات الكبيرة التي تقدم خدماتها أو منتجاتها لعملائها مع تسهيلات ائتمانية مشاكل في التدفق النقدي مع العملاء الذين يفشلون في دفع مستحقاتهم في الوقت المحدد. ترغب هذه الشركات في استرداد أموالها بأقل تكلفة ومتاعب دون المساس بسمعتها في السوق. هنا ، نقدم وننفذ حلول تحصيل الديون بأكثر الطرق احترافية ، مما يضمن استردادًا فعالاً وفي الوقت المناسب.
· يعمل فريق التحصيل الميداني  لدينا جنبًا إلى جنب مع مركز الاتصالات  لزيارة المدينين وتحصيل المدفوعات وإيداعها في حسابات عملائنا في الوقت المناسب. كما أنهم مدعومون من قبل فريق المناولة القانونية الخاص وفريق البحث والتحري المتخصص. نحن نواصل تحقيق نسبة نجاح عالية في تحديد المدينين بناءً على مهارات المتتبعين المحترفين لدينا وقاعدة بياناتنا الكبيرة.
· نحن نتبع قناة مفتوحة للتواصل مع العملاء ونوفر لهم الضمانات الكاملة بأن أموالهم في أيد أمينة. في الوقت نفسه ، نتعامل مع عملائهم المتعثرين بأكثر الطرق احترافية من أجل الحفاظ على سمعة عملائنا.
  • تحصيل ديون شركات تمويل السيارات
. غالبا ما شركات تمويل السيارات مشكلة كثرة الديون المتأخرة والمعدومة على الرغم من الحرص الذي تتعامل به أثناء مراجعة الطلبات والتحقق من مصادر المعلومات عن المقترضين. ومما يزيد الأمر سوءا أن السيارات نفسها تعتبر أصولاً منقولة، وغالباً ما يقوم المقترضون الذين يعجزون عن سداد مستحقات ديونهم بمغادرة البلاد أو الانتقال إلى منطقة أخرى أو محاولة بيع السيارة
. في هذه الحالة، يتولى موظفونا المدربين إيجاد السيارات وتحصيل ديونها في كافة أنحاء المملكة. ولا يقتصر دور حلول التحصيل باستيفاء المستحقات المتأخرة فقط بل يمتد إلى العمل على إقناع المقترض بتسليم السيارات او استرجاعها وتسوية كامل المبالغ بعد بيع السيارات. كما تتوفر لدينا الخبرة في تنسيق عملية بيع السيارة في المزادات أو غيرها، وإعادة قيمتها الحالية ، وتعقب المقترض الهارب وترتيب تحصيل بقية الدفعات المستحقة.
  • تحصيل ديون شركات التامين والاتصالات
· حلول التحصيل لديها القدرة على تحصيل شركات التامين وشركات الاتصالات المتعثرة لدى الغير